في باطن كل إنسان : إضاءه تُسمىَ "ضمير" ! إن أبصرت : دعمت صاحبھا بِالحياه !! و إذا تلاشت !! فلا حياة

في باطن كل إنسان : إضاءه تُسمىَ "ضمير" !

إن أبصرت : دعمت صاحبھا بِالحياه !!

و إذا تلاشت !! فلا حياة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة