وتظهر أعينهم ماتخفيه الحياة في داخلهم من ألم ،تظهر ماتحاول وجوههم اللطيفة إخفائه
علمتني الحياة
جميعهم يرحلون ،، ، ، :(
ولكنهم يختلفون ب الرحيل ..!!!!
البعض يرحل: اذا احتجت إليه!! والبعض يرحل : اذا انتهى من حاجة..!! والبعض يرحل: عندمآ يجد بديلا لك..!! والبعض يرحل: ليكمل حيآته بدونك !!! والبعض يرحل: ليذهب إلى ربه!!! وكل آلطرق موجعة!!
تعليقات
إرسال تعليق